شبح الإقالة يُطارد 4 مدربين في البطولة الاحترافية

يطارد شبح الاقالة أربع مدربين في البطولة الاحترافية لكرة القدم، عقب البداية غير الموفقة لفرقهما خلال الموسم الكروي الجديد، التي مرت على اطلاقته حتى الآن أربع دورات.

ويبقى عبد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة على رأس المدربين الذين يطاردهم شبح الإقالة، بعدما توثرت علاقته مع مسؤولي مولوديو وجدة، إلى جانب البداية غير الموفقة لفريقه في البطولة، بعدما اكتفى بتعادل وحيد وثلاث هزائم في أربع مباريات.

كما يواجه التونسي منير شبيل، مدرب حسنية أكادير بدوره شبح الإقالة، بعدما اكتفى بتعادلين وهزيمتين في أول أربع مباريات له مع الحسنية في الموسم الجديد، خاصة وأن فريقه لم يسجل أي هدف في مبارياته الأربعة الأولى.

وينطبق نفس الأمر على الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، الذي بصم على بداية غير موفقة في البطولة الاحترافية 2020-2021، بعدما حصد نقطة واحدة من أصل 12 نقطة ممكنة، إذ اكتفى فريقه بتعادل وحيد مقابل ثلاث هزائم.

كما يواجه عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي بدوره خطر الإقالة، خاصة في ظل ارتفاع سقف طموحات جماهير الجيش الملكي، التي أبدت عدم رضاها على بداية فريقها في الموسم الجديد، رغم أنه حقق أربع نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مباراتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى