كأس العرش .. الوداد الفاسي يتفوق على النادي القنيطري ويصعد للدور الـ32

تمكن الوداد الفاسي من اقتناص بطاقة العبور للدور الـ32 من كأس العرش، بعد تغلبه على النادي القنيطري بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي تدخل ضمن الدور الرابع من المسابقة.

وانتهت تفاصيل الشوط الأول من المواجهة التي دارت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس على وقع التعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن الودادا لفاسي من التوقيع على هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ77 من طرف كمال الصالحي، الذي هزم حارس النادي القنيطري بضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله فرانسيس بوبولا.

وحاول الفريق القنيطري العودة في النتيجة والتوقيع على هدف التعادل في باقي الدقائق، ليتأتى له ذلك في الدقيقة الأخيرة بهدف عكسي من بهاج حمزة 3+90’، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وصحح بهاج خطأه في الدقائق الأولى من شوط المباراة الإضافي الأول، حين توجهت ضربته الرأسية صوب المرمى القنيطري قبل أن يضعها زميله ياسين الزرع في الشباك بعد ارتدادها من الدفاع.

وأهدر المهدي مولاتي فرصة إعادة فريقه للمواجهة، حين فشل في ترجمة ضربة جزاء تحصل عليها “الكاك” في الدقيقة الـ118، بعد أن تصدى لها الحارس الفاسي عمر شيبا، لتنتهي المباراة بتأهل “الواف” للدور المقبل.

وبهذا يضرب الوداد الفاسي موعدا مع الرجاء الرياضي في الدور الـ32 من المسابقة، وفق ما أسفرت عنه القرعة التي أجريت اليوم الخميس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى