الرجاء الرياضي يُعلن رسميا ضم نوح وائل السعداوي

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم، توقيعه للاعب نوح وائل السعداوي بشكل رسمي، قادما إليه من فريق مولودية وجدة الذي دافع عن قميصه الموسم الكروي المنصرم.

وقال الفريق “الأخضر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يُسعدنا تقديم لاعبنا الجديد نوح السعداوي، نتمنى لكم الأفضل”، إذ من المنتظر أن يُعزز الخط الهجومي لـ”لنسور”، لا سيما بعد رحيل المهاجم حميد أحداد.

وكان مسؤولو الرجاء، قد حصلوا على توقيع السعداوي، في صفقة انتقال حر بعدما استغلوا تأخر إدارة مولودية وجدة في تمديد عقد اللاعب رسميا، وهو ما يُعد مكسبا للفريق “الأخضر”، حيث يُعتبر أولى صفقات “النسور” خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، بعد أن وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات.

ومن المنتظر أن يٌقدم الفريق “الأخضر” رسميا مدافعه الجديد مروان الهدهودي الذي يتدرب مع المجموعة، بعد أن توصل الطرفان قبل فترة إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال المدافع السابق للدفاع الجديدي إلى فريقه “الأم” الرجاء الذي تدرج في جميع فئاته السنية.

يُشار إلى أن رئيس الرجاء جواد الزيات قد أخبر أعضاء المكتب المديري للفريق، بنيته تقديم استقالته من منصبه، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، والمطالبة الكبيرة من الجماهير بضرورة انتداب أسماء وازنة خلال “المركاتو” الحالي، ليتم تحديد الثالث من دجنبر المقبل، موعدا للجمع العام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى