السكتيوي: أشكر اللاعبين وتتويجنا أهديه لجميع المغاربة

أعرب الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه مساء اليوم الأحد على نظيره بيراميدز المصري بهدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وقال مدرب الفريق البركاني خلال الندوة الصحافية التي تلت اللقاء: “أشكر جميع اللاعبين على الأداء الكبير الذي قدموه والقتالية التي ظهروا بها من أجل الفوز باللقب، الذي اعتبره غاليا على عشاق البرتقالي بشكل خاص، والجماهير المغربية بصفة عامة”.

وأضاف السكيتوي قائلا: “تتويجنا باللقب كان مستحقا، بالنظر إلى العمل الكبير الذي قام بها النادي هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري، وأشكر جميع مكونات الفريق من جمهور وإدارة ولاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري”.

وعن المباراة النهائية أمام بيراميدز، أكد السكتيوي أنها لم تكن سهلة نظرا لقوة الخصم الذي يمتلك في صفوفه لاعبين متمرسين ويتمتعون إمكانيات كبيرة ونضج كروي على غرار عبد الله السعيد وإيريك طراوريو وآخرون، مشددا على أنه حرض على دراسة نقاط قوة وضعف بيراميدز، كما أن فريقه عرف كيف يُناقش دقائق النهائي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى