الوداد الرياضي يسقط بالثلاثية أمام الأهلي ويودع العُصبة

توقف مسار فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الأهلي المصري بثلاثية لواحد، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ستاد القاهرة بالعاصمة المصرية.

وبدأت العناصر الودادية مجريات النزال بتهديد مرمى الأهلي في الثواني الأولى عن طريق المهاجم كزادي، رد عليه الفريق المصري في حدود الدقيقة الثامنة بهز الشباك عن طريق اللاعب مروان محسن، في حالة تحكيمية أغضبت مكونات الفريق المغربي.

وحاول رفاق العميد عبد اللطيف نوصير، الرد على هدف الأهلي بخلق بعض المناورات الهجومية دون أن تشكل الخطورة على مرمى الحارس المصري محمد الشناوي، قبل أن يباغثهم حسين شحات، بهدف ثان للفريق المصري في حدود الدقيقة 26، نزل كقطعة ثلج على الفريق البيضاوي.

ملخص أهداف مباراة الأهلي المصري 3-1 الوداد الرياضي

وخاض الفريق المصري مجريات الشوط الثاني بارتياح كبير، فيما حاول رفاق إسماعيل الحداد، خلق بعض المناورات الهجومية، غير أنها بقيت محتشمة ولم تكن بالشكل المطلوب لتهديد مرمى الأهلي، قبل أن يتمكن ياسر إبراهيم، من تعزيز النتيجة بهدف ثالث برأسية مركزة من ركنية في حدود الدقيقة 59.

وعرف نسق وإيقاع المواجهة تراجعا ملموسا خلال الدقائق الأخيرة، رغم تبادل الطرفين بعض محاولات التهديف التي كانت الأبرز منها من جانب الأهلي المصري عن طريق اللاعب وليد سليمان، في حدود الدقيقة 79، قبل أن يسجل البديل زهير المترجي، الهدف الوحيد للوداد في المباراة في حدود الدقيقة 82، لينهي الحكم فيكتور غوميز، تفاصيل المواجهة بتأهل الأهلي المصري الى نهائي “العصبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى