رسالة وداعية من البركاوي لجماهير ومكونات الحسنية

ودع اللاعب كريم البركاوي مهاجم نادي حسنية أكادير لكرة القدم، كل مكونات فريقه، بعد خوضه آخر مباراة بقميص الفريق “السوسي”، أمس الاثنين، أمام نادي نهضة بركان، لحساب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت برتقالية بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان مهاجم حسنية أكادير قد اتفق مع نادي الرائد السعودي للانتقال إليه لمدة موسمين رياضيين.

وجاء توديع البركاوي لمكونات الحسنية عبر تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، حيث كتب: “كان هذا أخير يوم لي مع فريقي الأم لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في الفريق وأنا أقدر الفترة التي قضيتها في عملي معكم فشكرا على المساعدة والدعم والتوجيه الذي قدمتموه لي خلال هذه الفترة”.

وأضاف البركاوي: “رسالتي لزملائي في الفريق وللجماهير الوفية قضيت معكم أيام وشهور وسنوات كنتم فيها خير سند وعون لي وكانت أجمل أيام قضيتها أشكركم بشدة على مساعدتكم لي ومساندتي طول هذه الفترة”.

وختم اللاعب كلامه بـ: “دوام الحال من المحال وقد آن وقت رحيلي عن الفريق أتمنى لكم النجاح والتفوق دائما ومهما حاولت تقديم كلمات الشكر والعرفان لا أستطيع ذلك لكم مني كل الحب لن أنساكم”.

 

View this post on Instagram

 

كان هذا أخير يوم لي مع فريقي الأم لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في الفريق وأنا أقدر الفترة التي قضيتها في عملي معكم فشكرا على المساعدة والدعم والتوجيه الذي قدمتموه لي خلال هذه الفترة. رسالتي لزملائي في الفريق و للجماهير الوفية قضيت معكم أيام وشهور وسنوات كنتم فيها خير سند وعون لي وكانت أجمل أيام قضيتها أشكركم بشدة على مساعدتكم لي ومساندتي طول هذه الفترة دوام الحال من المحال وقد آن وقت رحيلي عن الفريق أتمنى لكم النجاح والتفوق دائما ومهما حاولت تقديم كلمات الشكر والعرفان لا أستطيع ذلك لكم مني كل الحب ♥️? لن أنساكم ?? #JoKèR#HUSA#3311#

A post shared by Karim El Berkaoui 11 (@karim_berkaoui11) on

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى