خليلوزيتش يحاول إقناع ظهير أيسر للعب مع المنتخب المغربي

يواجه المنتخب المغربي نظيره من أفريقيا الوسطى في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، وذلك في 13 و17 نونبر المقبل، بعدما خاض منتخب “أسود الأطلس” هذا الشهر مباراتين وديتين أمام السنغال والكونغو الديمقراطية.

ورغم أن المدرب وحيد خليلوزيتش يملك العديد من المحترفين المغاربة المتألقين في أوروبا، إلا أنه يحرص على متابعة بعض الأسماء التي لم يسبق لها حمل قميص المنتخب، إذ يأمل في استقطاب بعض العناصر وفي مقدمتها مركز الظهير الأيسر، إذ لا يقدم اللاعب حمزة منديل المحترف مع فريق شالكه الألماني مستوى كبيرا في كل مناسبة يلتحق فيها بالأسود.

وبحسب صحيفة “المنتخب” الرياضية، فإن خليلوزيتش بدأ تحركاته من أجل إقناع الظهير الأيسر لفريق واتفورد الإنجليزي، آدم ماسينا، من أجل فسح المجال أمامه للعب مع المغرب في الفترة المقبلة، رغم أن الأخير سبق له ورفض اقتراح المدير الفني السابق للمغرب بادو الزاكي من أجل اللعب مع منتخب بلده الأصلي وهو الذي نشأ وترعرع في إيطاليا.

مهارات وإمكانيات بديل حمزة منديل داخل المنتخب

ولعب آدم ماسينا لفريق بولونيا قبل انتقاله إلى نادي جياكومينزي، وبعد ذلك انتقل للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز مع واتفورد، وحتى الآن تواصل العديد من الأندية الإيطالية الاهتمام به وتسعى جاهدة لإعادته إلى منافسات “الكالتشيو”. مقابل ذلك يواصل أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي مراقبة اللاعب في انتظار إقناعه باللعب رسمياً مع المنتخب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى