خاص .. وحيد خليلوزيتش يطالب لاعب “الأسود” بضرورة نقص الوزن

عثمان فواج / الكورة.ما

بعد النتيجة التي عرفتها مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الكونغولي، أكد المدير الفني وحيد خليلوزيتش في تصريحات لإحدى القنوات التلفزية على ضرورة خضوع لاعبيه لتداريب إضافية، مع وضع نظام غذائي جديد من أجل إسقاط بعد الكيلوغرامات الزائدة.

و للإشارة فإن ربان سفينة “أسود الأطلس” لم يكشف عن إسم اللاعب المقصود، رغبة منه في عدم تشتيت تركيز اللاعبين حفاظا على الأجواء الجيدة التي تسود داخل المعسكر التدريبي .

و حسب العديد من المصادر المقربة فإن المحترف أسامة طنان هو المعني بالأمر، خصوصا بعد ظهوره في حالة بدنية مُقلقة شيئا ما خلال التدريبات، والتي شكلت له عائقاً في الركض بالمقارنة بباقي زملائه، ما جعل المدرب حاليلوزيتش يطالبه بخفض وزنه إن أراد الاستمرار مع المنتخب.

ويُعد مصطفى حجي السبب الرئيسي وراء استدعاء أسامة من أجل المشاركة بالمباريات الودية ، قبل أن ينتابهم تساؤلات كثيرة حول الوزن الزائد الذي عرفته الحالة البدنية للاعب، غير أنه لا يزال قادر على المراوغة في المساحات الضيقة كما عهد عليه في السابق .

وعقد خليلوزيتش اجتماعا هاما مع اللاعب المذكور ساعات قبل مغادرته لأرض الوطن صوب هولندا، من أجل تشجيعه على التدريب بشكل مكثف ليكون في قمة الجاهزية .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى