“سوبر هاتريك” البحراوي يقود سريع واد زم لفوز كاسح على اتحاد طنجة

فاز فريق سريع واد زم على نظيره اتحاد طنجة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، برسم الجولة 30 من البطولة الاحترافية.

وفرض اللاعب إبراهيم البحراوي نفسه نجما للمباراة بتسجيله أربع أهداف في الدقائق”22، 39، 60، 87، فيما سجل عمر تاحلوشت هدفا لبرشيد في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني انتفض الفريق الطنجاوي عن طريق محمد الشيبي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 55 و77، وفوزي عبد المطلب في الدقيقة 74.

ملخص وأهداف مباراة سريع وادي زم 5-3 إتحاد طنجة

وبهذا الفوز ارتقى فريق سريع وادي زم إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بينما بقي اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وفي مباراة سابقة جمعت بين نادي يوسفية برشيد بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

وسجل ليوسفية برشيد اللاعب سفيان حاريس في الدقيقة 20 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم فريق الرجاء الرياضي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي بـ56 نقطة، فيما يحتل نهضة بركان في المركز الثالث.

يشار إلى أن الجولة 29 كانت قد حسمت هوية الفريق الذي سيرافق رجاء بني ملال من قسم الصفوة نحو القسم الوطني الثاني، ويتعلق الأمر بنادي أولمبيك خريبكة بعد هزيمته أمام الرجاء الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى