الطاس تحدد موعد جلسة الاستماع في قضية المهدي قرناص ضد الوداد

حددت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) ، تاريخ الفاتح مو شتنبر القادم، لجلسة الاستماع في ملف المهدي قرناص وفريق الوداد الرياضي لكرة القدم.

وكانت المحكمة المذكورة قد أمهلت الطرفين، لحسم رأيهم في عقد جلسة مواجهة بينهما بمقرها بزيوريخ، لطي النزاع القائم بينهما، بعدما أيدت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرار اللجنة التأديبية القاضي بإلزام الفريق الأحمر بتسديد 132 مليون سنتيم، لفائدة اللاعب الحالي للدفاع الجديدي.

وكان مصدر مسؤول قد كشف في وقت سابق، أنه في حالة عدم التزام الطرفين بالمهلة التي حددتها الطاس، فإنها يبقى من حقها إدخال القضية للمداولة في أفق إصدار الحكم النهائي، كما أنه يبقى لها الحق في اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا.

وتعد قضية المهدي قرناص الرابعة من نوعها للوداد البيضاوي بمحكمة التحكيم الرياضي، بعد النزاع ضد الترجي التونسي بخصوص الأحداث التي عرفتها المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن تقضي اللجنة التأديبية للكاف بمنح اللقب للفريق التونسي، وهو ما دفع مسؤولي الفريق الفريق الأحمر إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي.

ثم القضية ضد الحسين عموتة بعدما فرضت اللجنة التأديبية للجامعة على ممثل العاصمة الاقتصادية تسديد 628 مليون سنتيم للمدرب الحالي للمنتخب الوطني المحلي، والنزاع ضد فريق كافيتيريوس دو شياباس المكسيكي بسبب تعاقده مع الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا رغم التزامه بعقد مع الوداد البيضاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى