أولمبيك آسفي يهزم سريع واد زم ويرتقي للمركز 9 في سلم البطولة الاحترافية

انتهت المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي وسريع واد زم، بانتصار المضيف بهدف نظيف، في المواجهة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء”، لحساب الجولة الـ24 من “البطولة الاحترافية“.

وحاول الأولمبيك منذ بداية المقابلة محو تعادل الأسبوع الماضي أمام الحسنية وتوقيع هدف السبق مبكرا، في حين عمل أبناء منير شبيل على تكريس انتصارهم الأخير على التطوانيين، والدخول بقوة لأجواء المباراة في محاولة منهم لمباغتة المستضيف وافتتاح حصة التسجيل.

وتوفق الأولمبيك الذي تسلح بعامل الأرض في زيارة شباك محمد عقيد، عن طريق لاعبه حمزة خابا الذي تمكن من التوقيع على الهدف الأول في المواجهة في الدقيقة الـ37.

وفي شوط المدربين، لم يكتف “القرش المسفيوي” بالهدف المسجل، بل حاول اصطياد السريع وتوقيع هدف الإطمئنان، حيث تأتى له ذلك حين أعلن حكم المباراة المصطفى الكشاف عن ضربة جزاء انبرى لها زكرياء لهلالي الذي أضاع درب المرمى، حارما فريقه من فرصة تعميق النتيجة.

ورمى السريع بكل ثقله في باقي الدقائق للعودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع “متراص” وبالعارضة الأفقية للحارس بيساك التي منعتهم من التوقيع على هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة.

وبهذه النتيجة، يرتقي الأولمبيك للمرتبة التاسعة في سلم “البطولة الاحترافية” برصيد 29 نقطة، في حين تراجع سريع واد زم للمركز العاشر بمجموع 26 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى