إلترا “عسكري” تطالب بتوقيف البطولة

طالبت ألترا “عسكري” المساندة لفريق الجيش الملكي بتوقيف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بسبب استمرار تزايد حالات الإصابات بـ”فيروس كورونا” بالمملكة.

وأضاف الفصيل المشجع للفريق “العسكري” في بلاغ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أن “قرار استئناف البطولة في هذه الظرفية الصعبة والحرجة يرضخ ويخدم بدرجة كبيرة بعض الجهات واستسلام لضغوطات مورست منذ أشهر؛ استئناف يقابله غياب “دينامو” الكرة في البلاد وحجج التعويض بالتشجيع والهتافات الوهمية هو وهم في حد ذاته”.

وأبرز ألترا “عسكري” أن “الجميع يعلم التطور المهول للحالة الوبائية في البلاد، بعد شهور من الحجر الصحي وفرض القيود على المواطن بمختلف مناطق المغرب، تدابير احترازية سبقتها قرارات وخطوات غير منطقية جعلت مرحلة الحجر الصحي تتميز بالعشوائية والفشل الذريع”.

وتابع البلاغ: “رسالة المجموعة هي دعوة لإيقاف هذه المهزلة وتنبيه بعدم تدحرج الكرة في هذه المرحلة العصيبة كانت سترفع بمدينة الجديدة ولدواعي أمنية تعذر ذلك، رؤيتنا مبنية على عدة أسباب أولها هو تزايد أعداد المصابين، وثانيا احتراما للأموات ومن يرقدون في غرف الإنعاش، وثالثا كتدبير احترازي ووقائي للحد من انتشار الوباء “.

وفي نهاية البلاغ تمنت ألترا “عسكري” الشفاء العاجل لمهاجم الفريق وأحد إدارييه والمغاربة المصابين بـ”فيروس كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى