رسالة قوية من جماهير المغرب الفاسي للاعبين .. الفريق ليس “دارا للعجزة”

وَجّه أعضاء فصيل “فاطال تيغرز” المناصر لفريق المغرب الفاسي، خطابا شديد اللهجة يتضمن رسائل قوية للاعبي الفريق قبل انطلاقة إحدى حصصهم التدريبية، على خلفية تراجع نتائج “الماص” خلال المباريات الأخيرة.

وظهر أحد مناصري فريق العاصمة العلمية، في شريط “فيديو”، وهو يُوجه خطاباً قوياً للاعبين على مسامعهم جميعاً، مطالباً إياهم بضرورة تقدير القميص ومعرفة قيمة شعار “الماص” الذي دافع عنه أساطير كرة القدم الوطنية على حد تعبيره، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المناصرين يعرفون كل صغيرة وكبيرة على اللاعبين، ويريدون منهم بذل مجهود كبير وتبليل القميص، لأن الفريق ليس “دارا للعجزة”.

وطالب ممثلو “فاطال تيغرز” اللاعبين ببذل مجهود أكبر، أو مغادرة الفريق، “حيث أن الجمهور لا يهمه لا رئيس النادي ولا غيره، أمام المصلحة العامة لفريق عريق بحجم المغرب الفاسي”، حسب وصفهم.

وشدد ممثلو الفصيل أن الفريق أكبر من أي لاعب، وأن من لا يرغب في اللعب بجدية عليه وضع القميص ومغاردة النادي، وأن الجمهور يحترم كل لاعب يضاعف المجهود لتقديم الإضافة اللازمة.

يشار إلى أن غضب الجماهير الفاسية، تزايد بعد الخسارة الأخيرة للفريق خارج الديار، أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، لحساب الجولة الـ24 من منافسات دوري الدرجة الثانية الاحترافي، ما جعل الفريق يتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة خلف كل من شباب المحمدية المتصدر والراسينغ البيضاوي ثاني الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى