ابرز ما جاء في الندوة الصحفية لمدرب الجيش محمد فاخر

اجرى مدرب الجيش الملكي محمد فاخر ندوة صحفية عشية اليوم بمركب الامير مولاي عبد الله من أجل تسليط الضوء على أخر مستجدات فريق الجيش الملكي وبرنامج عمله وكذا الأهداف المسطرة مع العساكر , بحيث استهل الندوة بنفي الاخبار التي تروج في المواقع والجرائد حول انتدابات النادي , وأكد أن نسبة 90 في المئة منها غير صحيحة مشددا على ضرورة الحذر من الشائعات التي يحاول بعد وكلاء اللاعبين الترويج لها , وأكد الجنرال انه يعرف قيمة المسؤلية الملقاة على عاتقه وقد قبل التحدي لأن فريق الجيش “فريق ألقاب ” , وطالب بتكثيف الجهود لإعادة التقة للجماهير التي ضاقت ذرعا بالغياب عن منصات التتويج , وأضاف انه سيتم التحضير للموسم المقبل في ظروف دولية وعلى ملاعب تدربت عليها فرق عالمية , واليكم أبرز النقاط التي تطرق لها :

– عاب على سياسة تكوين اللاعبين في المغرب بحيث قاله أنها تكاد تغيب , الشيء الذي يجعل الفريق مرغم على استقطاب لاعبين في المستوى للنادي مستقبلا .

– أكد أنه يتابع لاعبي الجيش منذ فترة حتى يتم توظيفهم بالشكل المناسب مستقبلا وشكر المدرب بوهلال على اتاحة الفرصة للاعبين لم ينالو حقهم في اللعب .

– أكد أن الضغط المسلط على لاعبي الجيش يفقدهم الاداء الجيد , وهو الشيء الذي سيقوم بالتعامل معه على النحو الجيد.

– أضاف فاخر أن المدرب لا يتوفر على عصا سحرية لتحقيق النتائج الايجابية , لذا وجب توفير الوسائل والظروف المناسبة لتحقيق ذلك , كاختيار الطاقم ولاعبين ومعسكر تحضيري بشكل دقيق , حتى يعود الزعيم لسكة الالقاب.

– سيحاول خلق جو من الثقة في النادي , كي ينعكس ذلك ايجابا على مردود اللاعبين .

– سيستعين بما تابعته في اللقاءات الاخيرة للجيش وسيقوم بالاستشارة مع الطاقم المختص بالنادي حتى يضع لائحة المغادرين والباقين مستقبلا.

– نفى الاخبار التي تروج في المواقع والجرائد حول انتدابات النادي , وأكد أن نسبة 90 في المئة منها غير صحيحة مشددا على ضرورة الحذر من الشائعات التي يحاول بعد وكلاء اللاعبين الترويج لها .

_ سيتم الاعداد للموسم المقبل مباشرة بعد شهر رمضان . وقد يكون 18 أو 19 يونيو هو اليوم الأول للمعسكر والذي سينقسم لشطرين , الأول داخلي والثاني خارج ارض الوطن في أحد المراكز التدريبة، في المجر .

– اقترح لعب مباراة ودية دولية مباشرة بعد المعسكر التدريبي , بحيث اقترح ان يواجه فريق فريق عالمي سيكون اسباني على الأرجح , وحدد كل من إسبانيول برشلونة واتلتكو بلباو وفياريال حيث أكد انه من حق جماهير الرباط، أن تتابع فريقها يواجه أندية كبيرة وعالمية .

– تطرق لمشكل اللاعبين الأجانب داحل الفريق حيث قال ان استقطاب الاجانب تجربة جديدة في الجيش ما زالت لم تعط نتائجها , وعاب على الجامعة تقييد الفرق بقوانين لا تسمح بإستقطاب لاعبين شباب , وقاله أنه من الافضل الاقتداء بالتجربة التونسية في هذا الشأن باستقطاب اجانب ناشئين واستثمارهم على النحو الجيد لاحقا.

– نوه فاخر بالجمهور الداعم النادي الاول وأكد انه لولاه لربما لم يكن الجيش فريق ألقاب, ووعد بنقل جميع اخبار الفريق على صفحة النادي وعلى موقعه الرسمي لتجب الاخبار المغلوطة ووضع حد للشائعات .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى