خاليلوزيتش يهنئ لاعبين مغاربة على تألقهم داخل دورياتهم في أوروبا

وجه البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس” رسالة تهنئة إلى ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك عقب تألقهم بشكل لافت طيلة الموسم في الدوريات التي يلعبون فيها.

ووجه الناخب الوطني رسالة تهنئة إلى يوسف العربي، بعد تتويجه هدافا للدوري اليوناني بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري المحلي، وسفيان أمرابط، بعد اختياره أفضل لاعب في الموسم بفريق هيلاس فيرونا الإيطالي وترشيحه كذلك للمنافسة على نيل لقب أفضل لاعب في “الكالتشيو”.

كما وجه خاليلوزيتش رسالة تهنئة إلى منير المحمدي، نجم مالقا الإسباني بعد تتويجه بجائزة “زامورا” أفضل حارس في الدوري الإسباني بالدرجة الثانية، بعدما استقبلت شباكه 29 هدفًا في 38 مباراة وهو أقل عدد من الأهداف طيلة الموسم مقارنة مع باقي الحراس.

وإن كان أنصار أولمبياكوس اليوناني يطالبون الإدارة بتمديد عقد يوسف العربي بعد تألقه اللافت طيلة الموسم الحالي في مختلف المسابقات التي شارك فيها ناديه، فإن سفيان أمرابط قد خاض يوم أمس آخر مباراة له بقميص هيلاس فيرونا وسيلعب ابتداء من الموسم المقبل بقميص فيورنتينا الذي اشترى عقده لخمسة مواسم كروية.

وتطلب عدة أندية إسبانية في الدرجة الأولى “الليغا“، التعاقد مع منير المحمدي وهي “هويسكا” الذي حقق الصعود هذا الموسم ونادي غرناطة الذي تمكن من حصد بطاقة التأهل لتصفيات “الدوري الأوروبي” الموسم المقبل، ونادي إسبانيول برشلونة الذي غادر “الليغا” هذا الموسم، بعد احتلاله المرتبة الأخيرة بـ25 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى