تصريحات صادمة من “مادوندو” بخصوص وضعيته مع الوداد!

تناقلت الصحافة الأوغاندية، صباح اليوم الجمعة، تصريحات صادمة على لسان جويل مادوندو، الدولي الأوغاندي المحترف في صفوف الوداد الرياضي، حيث وصف وضعه المعيشي في الدار البيضاء بـ”المزري”، مشتكيا من ما اعتبره “تخلي مكونات الوداد الرياضي عنه منذ أشهر”.

وقال مادوندو في تصريحات لصحيفة “ديلي مونيتور” إنه بات حبيس شقة مستأجرة من دون راتب شهري أو أية منحة منذ مارس الماضي، مردفا “أنا ملقى في شقة يدفع وكيلي ثمن كرائها على أن أعيد له المبلغ من راتبي لاحقا.. لكنني لا أتلقى أي راتب منذ فبراير الماضي”.

وأضاف “حصلت من النادي على 1400 دولار في فبراير الماضي، وكان علي أن أدبر أموري بذلك المبلغ منذ ذلك الحين.. اقتنيت به الشاي والدقيق لصنع خبز الشاباتي.. هذا ما أتناوله منذ أشهر”، مردفا “بعض من زملائي حاولوا مساعدتي، أحدهم منحني 500 درهم، وميشيل باباتوندي تولى أمر الأنترنيت في شقتي حتى أضمن تواصلي مع العالم الخارجي”.

وزعم المتحدث نفسه (وهو ما جاء على لسان محترفين سابقين في الفريق “الأحمر”)، أن جواز سفره محجوز من طرف إدارة الوداد الرياضي التي أخذته منه بعد حلوله بالدار البيضاء، بداعي استخراج شهادة عمل له، لكن سرعان ما تجاهل النادي اتصالاته لاستعادة جواز السفر منذ ذلك الحين”.

وأضاف مادوندو “ليس لدي أية مستندات وهذا أمر خطير.. رئيس الوداد أخبرني بأنه في حال أوقفتني الشرطة، أذكر لهم عبارة الوداد ولن يحدث أي شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى