الرجاء يكشف التشكيل المثالي للمواجهة المصيرية أمام “كورونا”

يواصل نادي الرجاء الرياضي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حملاته التحسيسية للحد من انتشار وباء “كورونا”، بمختلف الطرق الخلاقة والجذابة للأنصار والمتتبعين، حيث كشف هاته المرة عن التشكيل المثالي الذي سيواجه به “الفيروس” في المعركة المصيرية والأكثر أهمية لهذه السنة.

ونشرت صفحة الرجاء الرياضي تشكيلةً عبر المرسوم المعتمد في إعلان التشكيلة الرسمية للفريق، وتضمنت كلاً من “التقيد الصارم بالتعليمات الرسمية” في حراسة المرمى، و”غسل اليدين” و”تجنب التبضع بدافع الهلع” في محور الدفاع، ثم “احترام مسافة متر واحد بين الأفراد” وتجنب السفر إلا عند اللزوم” كظهيرين.

واعتمد الفريق في تشكيلته أيضاً على كل من “استخدام منديل عند السعال أو العطس” و”ثني الكوع عند السعال أو العطس” في وسط الميدان الدفاعي، ثم “لا للمصافحة باليدين” و”لا للتجمعات الاجتماعية” كجناحين، ثم “إن كنت تلميذاً أو طالباً، واصل التحصيل العلمي عن بعد” في مركز صناعة اللعب، وختاماً “التضامن والتكافل” كمهاجم صريح.

ويستغل الرجاء ريادته محلياً على مستوى المتابعة في مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية وتحسيس الأنصار والمتتبعين بضرورة التعامل مع الوضع بمسؤولية، بعدما نشر أمس شريط فيديو لمجموعة من لاعبي الفريق وهم يعطون تعليماتهم العملية للجماهير من أجل الحد من انتشار الوباء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى