جماهير الوداد تكافئ الناهيري

كافأت جماهير نادي الوداد الرياضي، مدافع الفريق، محمد الناهيري، باختياره أفضل لاعب خلال مواجهة نادي الوداد ومضيفه اتحاد طنجة، وذلك عبر الاستفتاء الذي أطلقته صفحة الفريق “الأحمر” الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وجاء اختيار محمد الناهيري من طرف الجماهير “الودادية” أفضل لاعب، بعد مساهمته في قيادة “الواك” إلى تحقيق الفوز واستعادة الصدارة، إذ سجل هدفا جميلا من خلال ضربة خطأ في حدود الدقيقة 63، كما أمن الجهة اليسرى بنجاح، وساهم في بناء مجموعة من الهجمات.

وأُلْحِق محمد الناهيري، بفئة الأمل، في عهد المدرب السابق، الصربي زوران مانولوفيتش، بسبب وجود خلاف بين الطرفين، غير أن الفرنسي سيباستيان ديسابر، أعاد محمد اللاعب للفريق الأول، واعتمد عليه بديلا، قبل أن يقحمه الإسباني غاريدو، أساسيا في تشكيل الفريق.

ولم يخيب محمد الناهيري، آمال الجماهير، وثقة المدرب غاريدو، وساهم بشكل كبير في تأهل الوداد لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، عقب تسجيله هدفين في مرمى نجم الساحل التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي العصبة الإفريقية، مؤكدا انبعاثه كنجم من جديد.

ودفع توهج محمد الناهيري، إدارة الـWAC، للتفكير في إغراء اللاعب وتجديد عقده، الذي سينتهي نهاية الموسم الجاري، إذ من المنتظر أن يجالس سعيد الناصيري، رئيس “القلعة الحمراء”، اللاعب المذكور، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، في ظل حاجة نادي الوداد الماسة لخدماته.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي، تمكن من استعادة صدارة البطولة الوطنية، برصيد 36 نقطة، عقب فوزه اليوم على اتحاد طنجة، بهدفين لصفر، ويعد من الفرق المرشحة للظفر بلقب البطولة المغربية، كما يسعى للذهاب بعيدا في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى