الركراكي: “غياب التركيز كلَّفنا الهزيمة أمام التعاون”

أرجع المدرب وليد الركراكي الهزيمة التي تلقاها الدحيل مساء اليوم أمام التعاون السعودي في ثاني جولات دور المجموعات لدوري ابطال آسيا الى غياب التركيز.

وقال المدرب الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: “في البداية أهنئ فريق التعاون على الانتصار في المباراة التي قدمنا فيها شوطا أولا جيدا للغاية ونجحنا في السيطرة على مجرياته ولاحت لنا بعض الفرص للتسجيل، ورغم الاسلوب الدفاعي الذي لعب به فريق التعاون إلا أنه نجح في التسجيل في شباكنا ولكنه لم يكن لديه اي فرصة خطيرة”.

وواصل المدرب حديثه قائلا: “في الشوط الثاني تبدل الحال وصار التعاون هو الافضل ونجح في السيطرة على مجريات الشوط الثاني وتمكن من تسجيل الهدف الثاني، ورغم محاولاتنا للعودة في النتيجة ولكن التركيز كان غائبا، وهذه الهزيمة لا تعني خروجنا من المنافسة فنحن لا زلنا في بداية المشوار ولدينا مباراة العودة أمام نفس المنافس ومطالبون الآن بالتركيز أكثر حتى نستطيع تحقق الفوز في المباريات القادمة”.

وختم المدرب حديثه قائلا: “هذه المباراة للنسيان ويجب علينا التعامل معها بالمنطق وان لا نفكر فيها مرة اخرى وان نعالج كل الاخطاء التي ظهرت فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى