عيادة الرجاء.. هذه وضعية نناح ومتولي ومكعازي والحافيظي

كشفت الصفحة الرسمية للرجاء الرياضي عن مدى تطور الحالة الصحية للاعبي الفريق المصابين، مشيرةً إلى أنهم تجاوبوا بشكل جيد مع العلاجات الموصوفة لهم من طرف اللجنة الطبية للنادي.

وحسب أحدث منشورات الصفحة الرسمية، مساء اليوم، فقد تحسنت وضعية الثنائي محسن متولي وأيوب نناح، حيث سيخضعان لفحص طبي الجمعة، مع ورود إمكانية انضمامهما للتداريب الجماعية ابتداءً من السبت المقبل.

وفي ما يخص الوضع الصحي للانتداب الوحيد للرجاء الرياضي خلال “المركاتو” الشتوي الماضي، فقد تمت إزالة الغرز الجراحية للاعب محمد المكعازي، وأصبح جاهزًا للمشاركة في التداريب الجماعية للفريق.

ومن جهة أخرى، بات بإمكان عبد الإله الحافيظي، هو الآخر، الالتحاق بتداريب المجموعة، بعدما التأمت الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق وأبعدته عن الميادين.

ويسعى الطاقم الطبي للرجاء الرياضي لتأهيل اللاعبين المصابين قبل الاستحقاقات القارية التي تنتظر الفريق “الأخضر”، قارياً وعربياً، علماً أن الفريق استعاد خدمات عمر بوطيب الذي أنهى علاجه في مركز “أسبيتار” في قطر وشرع في الانتظام في تداريب المجموعة، في حين ما زال محمود بنحليب في نفس المركز بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى الركبة، فيما انتهى موسم محمد الدويك بداعي الإصابة أيضاً حيث يستعد للخضوع لتدخل جراحي هو الآخر، في وقت فيه يتبع أنس جبرون “بروتوكولاً” علاجياً خاصاً، على أن يعود للميادين بعد 4 أسابيع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى