الرجاء مكتمل الصفوف ضد مازيمبي و”الفار” يُكلّف 50 مليونا في الجولة

تنطلق جولتنا في صحف الاثنين من جريدة “الصباح”، حيث عنونت في أولى صفحاتها الرياضية “لقجع لـ”فيفا”: “هل عندكم ما يفيد؟”، وجاء في الخبر أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والنائب الثاني للكنفدرالية الإفريقية، هاجم، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، والمسؤولين الذين سهروا على افتحاص مالية الـ”الكاف” في الأشهر السابقة، نافيا كل تهم الفساد الخطيرة التي وجهت له ولزملائه بالكنفدرالية.

وأضافت الجريدة نفسها أن لقجع كان غاضبا خلال اجتماع المكتب التنفيذي لـ”كاف” الذي انعقد بالعاصمة القطرية الدوحة، نهاية الأسبوع الماضي، على هامش مباراة “السوبر” الإفريقي بين الترجي والزمالك واعتبر أن تهم تبذير المال والاختلالات التسييرية عارية من الصحة، وتحدى مسؤولي “الفيفا” أن يثبتوا ذلك بوقائع ووثائق، وأشار لقجع إلى أن الجميع صدم بتصريحات إنفانتينو الهجومية، والتقرير المشبوه الذي أصدرته شركة خاصة.

وفي خبر لنفس الجريدة، ألغى مازيمبي الكونغولي معسكره الذي كان مقررا، الخميس المقبل، بمركب محمد السادس بسلا، استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي بالبيضاء، في 28 فبراير الجاري، برسم ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وتابعت “الصباح” أن الفريق الكونغولي قرر تأخير سفره للمغرب إلى غاية 24 فبراير، إذ سيجري حصتين تدريبيتين بالرباط.

من جهتها عنونت جريدة “المساء”: “الحكام والفار يكلفون أزيد من 50 مليون في كل جولة”، مبرزة أن جمال الكعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، أكد أن التكلفة المالية لاستعمال تقنية الـ”الفار” خلال البطولة الاحترافية، ستكلف الجامعة قرابة 5 ملايين سنتيم في المباراة الواحدة فقط.

من جانبها تطرقت جريدة “الأخبار” لخبر عودة أغلب مصابي الرجاء الرياضي أمام مازيمبي الكونغولي، برسم ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وتابعت الجريدة نفسها أن جمال سلامي مدرب “النسور الخضر” سيستعيد خدمات الثلاثي عمر بوطيب، ومحسن متولي، وعبد الإله الحافيظي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى