الجيش يهزم الرجاء في “الكلاسيكو” وينهي الذهاب في الصف الرابع

تغلب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بهدف نظيف على حساب ضيفه الرجاء الرياضي في مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء بالرباط، برسم نزال الجولة 15 من منافسات البطولة.

وبدأت مجريات النزال بإيقاع ونسق ضعيف غابت في ظله المناورات الهجومية من الجانبين، حيث اختار الفريق البيضاوي تحصين الخط الخلفي والبحث عن المباغثة عبر المرتدات، فيما تم التعويل على الكرات التابثة من جانب الفريق الرباطي.

وحملت الدقيقة 18 أول تهديد لشباك الحارس “الرجاوي” محمد بوعميرة، عن طريق رأسية اللاعب حمزة مجاهيد، فيما ظلت باقي المناورات في باقي الدقائق محتشمة دون خطورة على مرمى الفريق البيضاوي.

وتحرك الخط الأمامي للفريقين مع بداية مجريات الجولة الثانية، حيث تبادل أبناء عبد الرحيم طاليب وجمال السلامي بعض فرص التهديف، كانت أبرزها من رجل الرجاوي يوسف البكاري، في حدود الدقيقة 68، قبل أن يعاقبه جوزيف غيدي، الذي نجح في اقتناص هدف الفوز للجيش بعد دقيقة من ذلك.

ورفع الجيش الملكي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 25 مناصفة مع الرجاء الرياضي في الصف الرابع، في انتظار الحسم في قضية مباراة الدفاع الجديدي والرجاء التي لم تجرى بسبب عدم حضور الفريق البيضاوي للملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى