ديسابر: ضغط المباريات أثر على اللاعبين.. والخلفي: تعادل ثمين أمام الوداد

أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن العياء كان سببا في تعادل فريقه اليوم على أرضه أمام الفتح الرباطي، وذلك بسبب ضغط المباريات التي يُعاني منها الفريق “الأحمر”، معبرا عن أسفه بعد هذا التعادل.

وقال ديسابر خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الوداد والفتح: “الفريق عانى خلال هذه المباراة من العياء بعدما لعبنا ثلاث مباريات في ظرف أسبوع تقريبا بالإضافة إلى عودتنا من رحلة شاقة من جنوب افريقيا، وهو ماكان واضحا على اللاعبين”.

وتابع: “إصابة وليد الكرتي تُعتبر خسارة كبيرة لنا، علما أننا نُعاني من مجموعة من الغيابات بسبب الإصابة، ونفتقد لخدمات لاعبين مهمين، أتمنى أن نسترجع جميع العناصر، لأننا بحاجة لجميع اللاعبين، بحكم منافساتنا على الدوري المحلي وعصبة الأبطال الإفريقية”.

وأضاف: “سجلنا الهدف الأول في وقت استراتيجي، لكن الفتح استطاع العودة في المباراة، وعرف كيف يُدافع و يُحافظ على النتيجة”.

وفي الجهة المقابلة قال مصطفى الخلفي مدرب الفتح الرباطي: “أشكر اللاعبين على القتالية والأداء الجيد الذي ظهروا به اليوم أمام فريق الوداد، عرفنا كيف نتعامل مع أطوار المباراة، ونقطة أمام الوداد في ميدانه تعتبر ثمينة”.

وأوضح: “استقبلنا الهدف الأول في النصف الساعة الأولى من الشوط الأول، لكننا عرفنا كيف نحافظ على هدوئنا، واستطعنا العودة في المباراة، لنظفر بنقطة أمام الوداد الرياضي على ملعبه وأمام جماهيره”.

واختتم كلامه قائلا: “سنُحاول الاستمرار في العمل الذي قام به وليد الركراكي، ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية حتى نُرضي جميع محبي الفريق”.

يُشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الاحترافي،

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى