اليوفي يجهز خطة لخطف اريكسن

يسعى يوفنتوس الإيطالي لدعم خط وسطه بالتعاقد مع كريستيان إريكسن، صانع ألعاب فريق توتنهام الإنجليزي، حيث ينتهي عقده مع الفريق اللندني في صيف 2020.

لا يفكر صاحب الـ 27 عامًا في تجديد تعاقده مع توتنهام لفترة أخرى، و«السبيرز» يرغبون في الاستفادة المثلى من رحيله، في ظل رغبة أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

خلال الأسبوعين الماضيين كانت هناك أنباء مكثفة تفيد بأن يوفنتوس وتوتنهام يعملان على صفقة مبادلة تشمل كريستيان إريكسن وأدريان رابيو الذي انضم في الصيف الماضي إلى البيانكونيري.

لكن الآن هناك تأكيدات قادمة من إنجلترا، فقد ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن رابيو سوف يكون البطاقة الحاسمة في انتقال إريكسن إلى يوفنتوس.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم إريكسن، وأكدت أن إدارة النادي الفرنسي أنها ستزايد على عرض ريال مدريد لضم اللاعب، وفي حال تقديم عرض مالي بشأن ما يخص راتب اللاعب سيتم تقديم عرض أكبر.

إريكسن خاض مع توتنهام مسيرة مميزة للغاية، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف «سبيرز» موسم 2013-2014، واستطاع أن يشارك مع الفريق خلال 288 مباراة، في مختلف البطولات، وسجل خلالها 67 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 87 هدفًا.

ويعاني توتنهام خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث خاض الفريق 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي في المرتبة العاشرة وحصد منها 12 مباراة، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في 3 مباريات، والتعادل أيضًا في 3 مباريات أيضًا، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباك الفريق 13 هدفا.

أما يوفنتوس ففي صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، وقد تعادل فريق «السيدة العجوز» أمس السبت مع ليتشي في الجولة التاسعة من البطولة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى