مانشستر يونايتد يرفض عرضا جديدا من ريال مدريد لضم بوجبا

لازال نادي ريال مدريد الإسباني، يطارد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت المباريات الخمس الودية التي خاضها فريق ريال مدريد في الأيام الماضية عن وجود ثغرة واضحة في وسط ملعب «الملكي»، كما اكدت صحة وجهة نظر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، والذي أوضح للإدارة منذ عاد لتدريب الفريق، أن التعاقد مع مواطنه بوجبا أولوية بالنسبة له.

وشهدت الأسابيع الماضية تقدم فريق ريال مدريد بأكثر من عرض إلى إدارة مانشستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب، لكنها كانت ترفض وتمسكت بالحصول على 150 مليون جنيه إسترليني (170 مليون يورو) للموافقة على رحيله، وهو المقابل المبالغ فيه بشكل كبير من وجهة نظر مسؤولي ريال مدريد.

وفي نفس الوقت، نجد أن اللاعب الفرنسي مصر على الرحيل إلى ريال مدريد، وأبلغ إدارة النادي الإنجليزي صراحة برغبته، كما رفض المشاركة في مباراة ميلان الودية الأخيرة مع فريقه، في محاولة منه للضغط على إدارة النادي للموافقة على رحيله.

ونشرت صحيفة «التايمز» البريطانية تقريرا اليوم الإثنين، كشفت فيه عن أن مانشستر رفض عرضا جديداً من ريال مدريد في الساعات الماضية لضم بوجبا.

ووفقا للصحيفة فإن العرض الجديد يتضمن حصول الفريق الإنجليزي على اللاعب الكولومبي الموهوب خاميس رودريجيز بالإضافة إلى 30 مليون يورو، مقابل حصول الريال على بوجبا.

ورفض مانشستر هذا العرض تماما وتمسك بالحصول على 170 مليون يورو لبيع نجمه الفرنسي، وأوضحت الصحيفة أن عامل الوقت بات يضغط حالياً على ريال مدريد، حيث ان نافذة الانتقالات الصيفية ستغلق في إنجلترا يوم الخميس المقبل في السادسة مساء.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي اعتبر هذا العرض لا قيمة له ولا يمكن النظر إليه، كما أشارت تقارير صحفية أوروبية أخرى إلى أن إدارة اليونايتد سخرت من العرض.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى