الدفاع الجديدي يدعم صفوفه بلاعبين جدد

كشفت مصادر صحفية ادارة الدفاع الحسني الجديدي وقعت، بحر هذا الأسبوع، عقدا أوليا مع لاعب شباب الريف الحسيمي، حسام أمعنان، الذي يتأهب لمغادرة مدينة الحسيمة، بعد تجربة لم يكتب لها النجاح، لأسباب عديدة.

كما تعاقد مسؤولو الفريق الجديدي، مبدئيا، مع المهاجم الكونغولي، ريكي تيلانغ، البالغ من العمر 26 سنة، في عملية انتقال حر، قادما من نادي موتيما الكونغولي، الذي توج معه بلقب هداف الدوري الكونغولي في ثلاث مناسبات، كما أنه دافع عن ألوان المنتخب المحلي الكونغولي، مرات عدة .

ويشكل التعاقدان ثالث صفقات مكتب الدفاع الجديدي، قبل موعد افتتاح الميركاطو الصيفي بشكل رسمي، بعد الصفقة الأولى، الخاصة بمهاجم الكوكب المراكشي، ياسين الذهبي. .

وينتظر أن يكشف بادو الزاكي عن قائمة الأسماء التي ستغادر بيت الدفاع، إذ سيكون اللاعب طارق استاتي على رأسها، بعدما أخرجه المدرب من حساباته التقنية، ووضعه في “الثلاجة” قبل أسابيع. وستشمل اللائحة أيضا أسماء، البلغاري جوليان نينوف، الذي لم يقدم أي إضافة حقيقية لخط الهجوم.

كما سيغادر لاعبون آخرون، خصوصا أولئك الذين انتهت عقودهم، على غرار كريم الهاشمي، والحسين خوخوش، وعزيز الكيناني، وعدنان الوردي، وعادل الحسناوي، وأنور جيد، ثم أيضا علي بامعمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى