الإلطراس المساندة للجيش تخرج عن صمتها وتتوعد بإيجاد حل للأزمة

اصدر الفصيلان المساندان لفريق الجيش الملكي بيان مشترك تتوعدان فيه برفض الصمت والتحرك لإيجاد حل لأزمة الزعيم والتي عصفت به لأسفل الترتيب ينافس على ضمان البقاء .

وجاء باين الكورفا تشي بلهجة مغايرة هذه المرة حيث دعى الجماهير الى الحج بكثافة للمركز العسكري يوم السبت للقيام بخطوات تصعيدية بعيدا عن اي انفلات ، واليكم بلاغ الفصيلين كما جاء في صفحتيهما الرسميتين :

“على عكس البيانات لي فاتوا كاملين هاد الخطرة غنهضروا نيشان و بهضرة كيفهمها الصغير قبل الكبير ، اليوم الكاس فاض و وصلات فين بغات ، اليوم ماشي فحال داكشي لي فات حيت فريق بعراقة و ثقل السمية ديال الزعيم كيصارع باش يضمن البقاء مع فرق أسفل الترتيب .

جميع العبارات مغتقدرش توصف الحال لي وصلنا ليه ، و بزاف د الحوايح حنا في غنى عن ذكرهم حيت كلشي ولى عارفهم . المهم و الأهم هو الفترة الجاية غنكونوا حنا هوما المفتاح حيت مجموعتي الكورفا تشي كتوجه الدعوة للجميع ، أعضاء و جمهور عادي و لاعبيين قدامى و أي واحد عندوا غيرة على داك الشعار الغالي ، نهار السبت مع الساعة الثالثة بالمركز الرياضي بالمعمورة غنوصلوا صوتنا للعالم بطريقة حضارية بعيدة عن أي انفلات و غيعرفوا بلي زعيم الأندية و ماليه الحقيقيين ما غايموتوش و ما عمرهم غيموتوا ، نهار السبت غتكون بداية التغيير لي كان خاصنا من شحال هادي …”

#معا_لبلوغ_الهدف

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى