جيبور يقرر المغادرة ويوجه رسالة للوداد وجماهيره

خرج لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم ويليام جيبور، صبيحة اليوم الثلاثاء بقرار مفاجئ، يخص مستقبله مع الفريق الأحمر.

ووضع الليبيري جيبور تدوينة بصفحته الرسمية على الفايسبوك، افتتحها بشكر جماهير الوداد الرياضي على ما مرا به سويا في الشدائد والأفراح، وأكد فيها انه سيرحل عن القلعة الحمراء، للعديد من الأسباب التي تقع داخل الفريق والتي لا يمكنه الإفصاح عنها حفاظا على اسرار وصورة النادي، متمنيا ان لا يجبر على الادلاء بها، وعلى ان يتم إيجاد حلول لجميع المشاكل في قادم الأيام.

وقال جيبور أيضا، “الآن الأمور بأيدي وكيل اعمالي ومحامي”. وأضاف “أكن كل الاحترام للأساطير وللمشجعين الذين دعموا الفريق طيلة مسيرته، رغم انكم في بعض الأحيان تصبحون جد صارمين نتيجة حبكم للوداد، ورغبتكم في رؤيته دائما الأفضل، وهذا شيئ مذهل”.

وواصل جيبور كلامه عن مشجعي الكورفا نور بقوله “ان تحققوا الفوز او الخسارة، أنتم دائما ابطال لذلك يسمونكم بالفائزين (في إشارة الى التراس الوينرز)، أنتم اشخاص مذهلون وتخلقون أجواء رائعة”.

واختتم جيبور تدوينته بتعبيره عن فخره للانتماء الى عائلة الوداد، وتدوينه اسمه في تاريخ فريق الوداد، وفي البطولة الاحترافية، وكدى التعرف على الثقافة المغربية، مشيرا الى احترامه لكل الشعب المغربي، ولكل اللاعبين الذين جاورهم ولكل أصدقائه.

جدير بالذكر ان اللاعب الليبيري ذو 27ربيعا، اصبح خارج مفكرة مدرب الفريق الأحمر فوزي البنزرتي، الذي يفضل الاعتماد على ميشيل باباتوندي في مركز المهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى