الترات الجيش تحدد اسباب الشغب وتتوعد بالرد

أصدرت الفصائل المساندة لفريق الجيش الملكي إلطراس عسكاري وبلاك ارمي بلاغين يكشفان أسباب اعمال الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعت الجيش الملكي بفريق نهضة بركان برسم مؤجل الجولة 22 من دوري اتصالات المغرب للمحترفين .

وبررت فصائل الكورفا تشي الشغب بسياسة فشل الإدارة والتي دامت لأزيد من 11 سنة على التوالي , وإلى قرارات الحكم كورار والتي جانبت الصواب وحرمت العساكر من ضربتي جزاء واضحتين , ناهيك عن الحركة المستفزة لمهاجم نهضة بركان تجاه الجمهور حسب تعبيرهم والتي أججت المدرجات وكانت سبب في بداية الصدام بين المشجعين ورجال الأمن , قبل أن يتفجر الوضع ويتحول لمواجهات قوية بين جماهير الجيش ورجال الأمن أسفرت عن العشرات من الإصابات في صفوفهما .

وأكد بيان المجموعتين أن الجمهور أصبح كبركان قابل للانفجار بفعل سياسة الاقبار التي ينهجها أعداء الداخل و الخارج و خصوصا أعداء الداخل بقيادة الرئيس الذي وصفوه بالجماد، بحيث أصرو على رحيله عقب نهاية الموسم حتى ولو كلفهم الأمر خوض اعتصام مفتوح.

واعلنت مجموعتي الكورفا تشي تضامنهما التام مع المعتقلين و تمنت الشفاء العاجل لكل المصابين إصابات بليغة ، كما هددت رجال الأمن بالتصعيد في قادم الأيام .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى