راكيتيتش يوجه رسالة لمورينيو

منذ عدة أسابيع أدلى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بالعديد من التصريحات المتعلقة بالأداء الذي يقدمه الكرواتي إيفان راكيتيتش رفقة منتخب بلاده وفريق برشلونة الإسباني.

ولم يخلوا حديث مورينيو من المدح والثناء على إيفان، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع بجميع النواحي، وفي هذا السياق صرح: «راكيتيتش هو أحد أكثر اللاعبين الرائعين في العالم بالنسبة لي، هو لاعب رائع على جميع النواحي».

وأمام تصريحات مورينيو الرائعة، بعث لاعب وسط «البلوجرانا» رسالة شكر وامتنان لمدرب «الشياطين الحمر» السابق أثناء حديثه مع موقع «فيسيرنجي» الكرواتي، إذ قال: «أشكر مورينيو على تلك الكلمات، هو أحد أفضل الخبراء في العالم، لست أدري إذا ما كان قد قال أبي كلمات أفضل من هذه، هذا المدح جيد للغاية وأستمتع به كثيرًا».

ولم يدع إيفان أن تمر الفرصة دون الحديث عن مباراة منتخب بلاده مع منتخب المجر غدًا ضمن الدوري التأهيلي لتصفيات الأمم الأوروبية 2020، فصرح: «منتخب المجر سيكون مستعدًا، لم نأت لمشاهدة بودابست، ولكننا نود تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من أمم أوروبا، نأمل في تلك المباراة أن نسيطر على الكرة، وأن نهاجم، يتوجب علينا أن نكون منظمين وصبورين، نعلم جيدًا أنها ستكون مباراة صعبة، ويجب علينا خلق ضغط على الفريق الخصم منذ بداية المباراة».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «من الهام للغاية أن نتمركز بشكل جيد بجميع أوقات المباراة، إذا تمركزنا بشكل جيد في الخط الدفاعي، وإذا كنا قريبين من بعضنا الواحد تجاه الآخر، حينئذ سيكون الأمر أكثر سهولة على النواحي الهجومية».

زر الذهاب إلى الأعلى