رغم تقدمه في السن.. بوفون مصر على التتويج بدوري أبطال أوروبا

كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال حارس مرمى الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، أن هذا الأخير يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وقال مارتينا لـ”Radio Sportiva”: “أمور بوفون جيدة في باريس سان جيرمان، إنه سعيد، والنادي سعيد.. النحس رافق سان جيرمان في مباراة مانشستر يونايتد (التي ارتكب فيها بوفون هفوة تسببت بخسارة فريقه وخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم)، لكن لا يزال الفريق من الأندية الكبرى، وسيفوز بدوري أبطال أوروبا عاجلا أم آجلا.. نأمل أن يحدث ذلك في العام المقبل ويكون لبفوفون دور في هذا الإنجاز”.

وعلق مارتينا على إمكانية تمديد عقد بوفون لعام آخر مع باريس سان جيرمان قائلا: “تمديد العقد؟ نحن بحاجة للتروي، وألا نلقي خطابات مستقبلية”.

وتحدث مارتينا أيضا عن إمكانية عودة صاحب الـ41 عاما لحراسة مرمى منتخب إيطاليا، بعدما أعلن في وقت سابق اعتزاله دوليا، وقال في هذا الصدد: “كانت مسيرته رائعة مع الأزوري، وتوج معه بلقب كأس العالم (عام 2006)، ومثل المنتخب الأزرق في بطولة أوروبا، لكنه يريد الآن الفوز بدوري الأبطال”.

وانضم بوفون، الذي لم يفز قط بلقب دوري أبطال أوروبا، إلى باريس سان جيرمان العام الماضي، بعقد يمتد لموسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بعدما قضى 17 عاما مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى