التشكيلة المتوقعة لمواجهة نابولي ويوفنتوس

يلتقي فريق نابولي مع فريق يوفنتوس في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب «سان باولو» ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي «كالتشيو».

ويدخل يوفنتوس المباراة متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق 13 نقطة على نابولي صاحب الوصافة.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لزيادة الفارق مع نابولي إلى 16 نقطة، وقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، فيما يأمل نابولي في حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله الضئيلة نحو حصد لقبه الأول في الكالتشيو منذ عام 1990.

ويفتقد يوفنتوس لجهود كل من خوان كوادرادو، سامي خضيرة، دوجلاس كوستا، بداعي الإصابة، ويفتقد نابولي جهود الثلاثي أمين يونس، راؤول ألبيول، ماريو روي بسبب الإصابة.

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية عن التشكيلة المتوقعة للفريقين في المباراة المنتظرة اليوم في قمة الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي «سيري آ»، حيث تواجد إنسيني وفوزي غلام على رأس تشكيلة نابولي، وأمامهم جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي ماريو ماندزوكيتش لقيادة هجوم السيدة العجوز، في حين سيأتي باولو ديبالا بديلًا.

المدرب: ماسيمليانو أليجري

خطة اللعب: 4 – 3 – 3.

حراسة المرمى: تشيزني.

المدافعون: جواو كانسيلو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو.

لاعبو الوسط: ميراليم بيانيتش، إيمري تشان، بليس ماتويدي.

المهاجمون: كريستيانو رونالدو، ماريو ماندزوكيتش، بيرنارديسكي.

المدرب: كارلو أنشيلوتي.

خطة اللعب: 4 – 4 – 2.

حراسة المرمى: ميريت.

المدافعون: مالكويت، ماكسيموفيتش، كاليدو كوليبالي، فوز غلام.

لاعبو الوسط: كاييخون، ألان،رويز، زيلينسكي.

المهاجمون:إنسيني، ميليك.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى