أل الشيخ يقدم هدية قيمة لبائع قمصان بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري الممتاز، منحه هدية قيمة لأحد متاجر بيع الملابس الرياضية.

وكان آل الشيخ قد نشر فيديو لصاحب أحد متاجر بيع الملابس الرياضية في مصر، والذي أعلن أنه المتجر الوحيد في مصر الذي يبيع قميص النادي الذي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.

وكتب مالك نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «أرجو منك التواصل مع الأخ الكابتن حسام والأخ سيف وهدية من نادي بيراميدز 3000 تيشيرت ومبلغ دعم للمحل».

ويسعى النادي الذي تغير اسمه قبل انطلاق الموسم الحالي من الأسيوطي إلى بيراميدز بعد شرائه من قبل تركي آل الشيخ، لزيادة قاعدته الجماهيرية، خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها النادي، والتي جعلته واحدًا من أقوى الأندية في مصر.

ويحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي خاض 17 مباراة.

وكان الفريق قد تعادل في مباراته الأخيرة مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة وصفها البعض بأنها واحدة من أقوى مباريات الدوري المصري على مدار تاريخه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى