الكشف عن سبب فشل انتقال احداد للوداد البيضاوي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الصراع الدائر بين وكيل السويسري غروس مدرب الفريق ومحمد العاصي وكيل اللاعبين المعروف.

وكشف المصدر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن القصة بدأت حينما عرض وكيل المدرب السويسري غروس عرض للمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق من أجل رحيله ويأتي بمهاجم آخر عن طريقه، “محمد العاصي وكيل أحداد رفض وقال بالحرف أن رحيل أحداد مرفوض وأبلغ أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء بأنه في حالة الاستقرار على رحيل أحداد سيكون هو الوسيط في المهاجم الجديد وأبلغه ايضا بالتعاقد مع ثنائي أجنبي بدلاً من واحد ولكنه يمتلك عرض إعارة لكاسونغو مهاجم الفريق وبعدها يتم التعاقد مع خالد بوطيب وبعدها يتم رحيل أحداد وضم أخر بدلا منه”.

وأشار المصدر إلى أن العاصي وكيل اللاعبين بعدما نجح في تسويق كاسونغو والتعاقد مع خالد بوطيب أبلغ أمير مرتضي أنه يمتلك عرض واحد فقط لأحداد من الوداد المغربي بمليون دولار وبالتالي وضع إدارة الكرة بالزمالك في ازمة وهو الأمر الذي عطل رحيل احداد أو ضم أجنبي آخر حتى الآن.

ورفض رئيس نادي الزمالك مؤخرا رحيل أحداد إلى صفوف الوداد المغربي بسبب ضعف المقابل المادي، الذي تم عرضه مقابل رحيل اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى