الرجاء يتوجه إلى ويندهوك الناميبية

تتوجه بعثة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة ويندهوك الناميبية، استعدادا لمواجهة نادي أفريكان ستارز المحلي، وهي المباراة المقررة يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب الدور الأول مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

وتنطلق رحلة الفريق الأخضر من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتستغرق حوالي 20 ساعة، بعدما يجبر الفريق على التوقف بالعاصمة القطرية، الدوحة، وتغيير الطائرة، قبل مواصلة الرحلة في اتجاه العاصمة الناميبية، التي سيصل إليها مساء غد الأربعاء.

وينتظر أن يخوض الفريق الأخضر حصتين تدريبيتين بناميبيا، يومي الخميس والجمعة، قبل موعد المواجهة الرسمية التي ستجرى بملعب “سام نوجوما”، الذي يتسعد لأكثر من 10 آلاف مشجع، وتحت قيادة ثلاثي تحكيمي من الكاميرون.

ومعلوم أن بعثة الرجاء شهدت غياب اللاعب زكرياء حذراف، الذي أوقفته إدارة الفريق الأخضر إلى أجل غير مسمى، إثر تصرف لا أخلاقي بدر منه خلال الديربي البيضاوي، الأحد الماضي، ضمن مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، بسبب شنآن مع زميله الحارس أنس الزنيتي، كما أن لجنة الانضباط بالجامعة الملكية المغربية للعبة قررت بدورها توقيف المهاجم الرجاوي 3 مباريات، وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لحصوله على البطاقة الحمراء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى