هيغواين على بعد 90 دقيقة من مغادرة ميلان

سيغادر المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ناديه الحالي ميلان فور بدء سوق الانتقالات الشتوية بعد أيام معدودة، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

وفقا لصحيفة ” لا ستامبا” فإن مباراة ميلان وسبال في “سان سيرو” ستكون هي الأخيرة لصاحب الـ31 عاما بألوان الرسونيري، علما بأنه انتقل الصيف الماضي قادما من يوفنتوس وعلى سبيل الإعارة.

وبحسب الصحيفة فإن ميلان لا ينوي إنفاق 36 مليون يورو لتحويل الإعارة إلى عقد شراء نهائي، ويحاول إتمام صفقة تبادلية مع تشيلسي يغادر بموجبها البيبيتا إلى “ستامفورد بريدج” في مقابل الحصول على خدمات الإسباني ألفارو موراتا.

وفشل ميلان في التسجيل آخر 4 مباريات على التوالي، وبدا التأثر النفسي واضحا على هيغواين بعد أن أهدر ركلة جزاء أمام يوفنتوس في الجولة الـ12 من الدوري وتلقى بطاقة حمراء، إذ لعب مع ميلان 6 مباريات بعدها ولم يسجل أي هدف، كما كان حاضرا في إقصاء الفريق من “يوروبا ليغ”.

كما فشل ألفارو موراتا في إثبات قيمته مع تشيلسي ما دفع المدرب ماوريسيو ساري إلى إبقائه على مقاعد البدلاء والمطالبة بالتعاقد مع مهاجم آخر.

سجل هيغواين 5 أهداف في الدوري الإيطالي وهدفين في الدوري الأوروبي، مع العلم بأن موراتا سجل 5 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدفين أيضا في يوروبا ليغ هذا الموسم!

يحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب السيريا إيه برصيد 28 نقطة، متخلفا عن المركز الرابع بـ3 نقاط، وهو آخر المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى