مباريات قوية عن الجولة الثامنة من بطولة اتصالات المغرب

تتواصل منافسات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، اليوم السبت وغد الأحد، بإجراء سبع مباريات متبقية بعدما افتتحت، أمس الجمعة، بمواجهة حسنية أكادير وأولمبيك آسفي والتي انتهت لصالح ابناء سوس بثلاثية .

مولودية وجدة سيستقبل اليوم السبت، ضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان , بينما وبملعب سانية الرمل سيستقبل المغرب التطواني ضيفه سريع وادي زم، في ثاني مباريات اليوم السبت.

مباراة الجديدة والفتح تظل محكا حقيقا للفرنسي هوبير فيلود، الذي حل بديلا للمدرب السابق عبد الرحيم طاليب، وهو الذي استفاد من بعض الوقت للتأقلم قليلا مع الأجواء، بحكم أن الفريق الدكالي غاب عن منافسات الأسبوع الماضي، بعد تأجيل مباراته الوداد.

وفي مباريات، غد الأحد، يستقبل الجيش الملكي الذي يعيش مشاكل عديدة منذ بداية الموسم، ضيفه اتحاد طنجة، حامل اللقب، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله .

وفي باقي المباريات يحل الوداد، الذي أقصي من دوري أبطال العرب، ضيفا على شباب الريف الحسيمي، فيما يستقبل الرجاء على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء ضيفه الكوكب المراكشي، نهضة بركان يحل ضيفا على أولمبيك خريبكة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى