كريستيانو يكشف موقفه من مجاورة جريزمان في يوفنتوس

كشفت تقارير صحيفة أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يفكر في التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يرغب في وجود جريزمان في خط الهجوم معه ويتمني أن يكون زميله في الفريق الإيطالي، في حالة موافقه ديبالا على الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الموسم القادم.

على الجانب الأخر، أشارت عدة تقارير أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يفكر في ضم مهاجم «الروخي بلانكوس»، في حالة رحيل نجم النادي الباريسي، نيمار دا سيلفا إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن إدارة حديقة الأمراء مستعدة لدفع قرابة 150 مليون يورو من أجل الاستفادة من خدمات النجم الفرنسي في تدعيم خط الهجوم بجانب كافاني ومبابي، ودي ماريا.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تعرض لخسارة ثقيلة في مباراة الأمس أمام بروسيا دورتموند، وإنتهي اللقاء بربعاية نظيفة في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وإحتل المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، بينما فاز يوفنتوس الإيطالي علي المان يونايتد بهدف نظيف، وإحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط.

وكان رونالدو إنتقل إلي يوفنتوس الإيطالي في هذا الموسم، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قرابة 100 مليون يورو وتعد الصفقة الأغلي في تاريخ النادي الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى