لاعب ريال مدريد السابق: هيغواين أفضل من كريستيانو رونالدو

تغزل أنطونيو كاسانو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق في قدرات الأرجنتيني جونزالو هيغواين نجم ايه سي ميلان الإيطالي الحالي.

وفجر كاسانو مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته بشأن المقارنة بين الأرجنتيني هيغواين وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي.

كاسانو أكد أنه يرى مهاجم التانغو الأرجنتيني أفضل من الهداف البرتغالي رونالدو في خط الهجوم، نظراً لقدراته التهديفية العالية وموهبته الكبيرة.

ويأتي حديث كاسانو رداً على سؤال حول إسم مهاجم في الكالتشيو سيختاره كشريك له في خط الهجوم، حيث كان الجميع يتوقع منه أن يختار كريستيانو، إلا أنه فضل هيغواين، الذي يرى أنه يمتلك مستوى أفضل من الدون البرتغالي.

وقال كاسانو:” هيغواين مهاجم رائع، لعبت معه من قبل في ريال مدريد، هو يمتلك موهبة تهديفية عالية، يمكنك رؤية ذلك بوضوح”.

وأضاف:”هناك العديد من اللاعبين العظماء، لكنني اخترت هيغواين، كريستيانو رونالدو ودزيكو قويان ، لكن بالنسبة لي غونزالو مع سواريز هما أقوى مهاجمين في العالم”.

وتشير الأرقام والأداء والقيادة إلى أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب بالكالتشيو في الوقت الحالي، مع ذلك يبدو أن هناك بعض الأراء لا تتوافق مع هذه الأقاويل، ومنها تفضل كاسانو للاعب الأرجنتيني على حساب نجم ريال مدريد السابق.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد خلال الصيف الحالي في صفقة مدوية من العيار الثقيل، إلى صفوف فريق السيدة العجوز بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

ومع وصول الهداف البرتغالي إلى تورينو، قرر النادي إعارة مهاجمه الأرجنتيني هيغواين إلى ايه سي ميلان مع خيار بند الشراء النهائي في نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى