إبراهيموفيتش يعتقد أن هدفه يستحق التتويج بجائزة “بوشكاش”

يعتقد اللاعب السويدي الدولي “زلاتان إبراهيموفيتش” أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل هدف لعام 2018 “بوشكاش” وذلك في حفل الفيفا الماضي والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وكان صلاح قد توج بالجائزة بعدما تفوق على 9 أهداف آخرى من خلال هدفه في شباك ايفرتون في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، اللاعب المصري البالغ من العمر 26 عاما تفوق على هدف الروسي دينيس تشيرشيف في شباك منتخب كرواتيا، هدف ليونيل ميسي في مرمى منتخب نيجيريا، هدف الظهير الفرنسي بينيامين بافار في شباك المنتخب الأرجنتيني.

بالإضافة إلى هدف رونالدو في يوفنتوس وغاريث بيل في ليفربول ، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران، وهدف لازاروس كريستو دولوبولوس في شباك أوليمبياكوس وهدف جيورجيان دي أراسكايتا لاعب كروزيرو في شباك أمريكا إم جي.

وقال اللاعب السويدي الدولي: ” هدف محمد صلاح هو الأفضل في 2018؟ لا أرى أن هدف كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس كان رائعا”.

وتابع: “لم أشاهد أهداف المرشحين، إن كان هدفي ليس ضمنهم فأنا لست مهتم بالجائزة”.

وأكمل: ” لقد سجلت هدفًا رائعًا مع لوس انجلوس غالاكسي، كان يستحق الترشح للفوز بالجائزة”.

وواصل اللاعب السويدي: ” كذلك الهدف رقم 500 في مسيرتي قد يكون مرشحا للجائزة بنهاية هذا الموسم”.

وكان الويلزي غاريث بيل متوسط ميدان ريال مدريد قد أعرب عن غضبه الشديد بسبب تفوق هدف صلاح على الهدف الرائع الذي أحرزه اللاعب في شباك ليفربول في نهائي دوري الأبطال الأوروبي في شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس بمقصية رائعة ساهمت في تحقيق النادي الأبيض الإسباني لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى