صفقة العساكر الأخيرة تحدث زلزالا ببرشيد وانتقادات الحريزيين تغزو مواقع التواصل

قبل أيام، انفردت هبة بريس بنشر خبر يتعلق بصفقة وقعتها إدارة نادي الجيش مع لاعب فريق يوسفية برشيد مراد كعواش ، حيث أن امحمد فاخر و إدارة الجيش الملكي قد توصلوا لاتفاق مع نادي يوسفية برشيد الصاعد الحديث لقسم البطولة الاحترافية الأولى من أجل التعاقد مع نجم الفريق الحريزي.

و تم التوافق بين إدارة برشيد والجيش الملكي من أجل شراء الأخير لعقد اللاعب مراد كعواش الذي يعتبر من أحد ركائز فريق اليوسفية.

و بالنسبة لقيمة الصفقة ، فقد وصلت حسب مصدر من داخل يوسفية برشيد لحوالي سبعين مليون سنتيم مقابل التوقيع للاعب الذي يشغل مركز مدافع و كان محط متابعة من فريق الرجاء و الوداد و اتحاد طنجة.

هاته الصفقة التي اعتبرت ربحا كبيرا للعساكر ، أغضبت جمهور الفريق الحريزي الذين ثاروا في وجه المكتب المسير خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتبار مراد كعواش من بين أهم لاعبي الفريق و قد ساهم في صناعة الإنجاز التاريخي بصعود برشيد للقسم الاحترافي الأول.

و انهالت فئة عريضة من جماهير يوسفية برشيد بالانتقادات اللاذعة على مكتب الفريق بسبب تفريطه في لاعب بإمكانه الاحتراف خارج أرض الوطن و ضخ مبالغ مالية مهمة في ميزانية الفريق عوض بيع عقده بمبلغ اعتبره الأنصار “زهيدا جدا” مقابل قيمة اللاعب الفنية و البدنية و التكتيكية.

زر الذهاب إلى الأعلى