بلاغ قوي من اتحاد طنجة بعد مباراته أمام نهضة بركان

أصدر المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، اليوم الإثنين، بلاغاً، عبر فيه عن احتجاجه على الطاقم التحكيمي الذي أدار، المباراة التي خسرها الفريق أمام نهضة بركان بهدف دون مقابل، برسم الجولة ال17 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وقال اتحاد طنجة في بلاغ رسمي، إن الحكم سمير الكزاز ومساعده في غرفة الفار حمزة الفارق ارتكبا أخطاء تحكيمية أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المباراة وتسببت في خسارة فارس البوغاز.

وأضاف البلاغ أن الحكم لم يعلن عن ضربة جزاء لإتحاد طنجة وطرد لاعب نهضة بركان بعدما قام بلمس الكرة بيده ومنعها من دخول الشباك بشكل واضح في الدقيقة 31.

وأعربت إدارة النادي عن امتعاضها، من ما اعتبرته أخطاء تحكيمية كبيرة حرمت اتحاد طنجة من “حقوقه المشروعة”.

وكشفت إدارة الفريق، أن الحكم لم يعلن عن تسلل واضح عقب إيصال كرة عرضية للاعب رقم 21، الذي كان في وضعية تسلل عند الدقيقة 50.

وتوجه النادي من خلال بلاغه المذكور، إلى اللجنة المركزية للتحكيم، والعصبة الوطنية لكرة القدم، لإنصافه في إتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان كان قد فاز على مضيفه اتحاد طنجة بحصة 1-0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان، برسم الدورة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم؛ إذ سجل الهدف اللاعب يوسف مهري عند الدقيقة 51.

زر الذهاب إلى الأعلى