خليلوزيتش يرد على اهتمامات المنتخب الجزائري

وضع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، المدرب وحيد خليلوزيتش ضمن اهتماماته لخلافة جمال بلماضي، على رأس منتخب الجزائر في الفترة المقبلة، في ظل تساؤلات لدى الجماهير الجزائرية عن موقف المدير الفني البوسني، من العودة مجددًا إلى عالم التدريب والإشراف على “الخضر”.

وبالرغم من أن الاتحاد الجزائري لم يتوصل بعد إلى اتفاق نهائي يقضي بفسخ عقد جمال بلماضي ومغادرته “الخضر” بصفة رسمية، إلا أن المفاوضات ما تزال مستمرة مع بعض الأسماء المرشحة لخلافة المدرب السابق لنادي الدحيل القطري، على غرار الفرنسي هيرفي رينارد، والبوسني خليلوزيتش، والفرنسي سيرجي رومانو، والإسباني جوليان لوبيتيغي، وآخرين.

ما موقف وحيد خليلوزيتش من العودة إلى تدريب منتخب الجزائر؟

ولم يدرب وحيد خليلوزيتش البالغ من العمر 72 عامًا أي فريق أو منتخب منذ رحيله عن منتخب المغرب بتاريخ 11 غشت 2022، الذي أهله إلى كأس العالم بقطر، قبل أن يترك منصبه لوليد الركراكي.

وفي ظل اهتمامات المنتخب الجزائري بخدماته، تحدث المدرب البوسني عن مستقبله؛ وذلك بقوله في تصريحات للنسخة الفرنسية من موقع جول: “يمكننا أن نفعل ما هو جيد للغاية من دون كرة القدم”، ولكن عندما سئل عما إذا كان مستعدًّا للعودة مرة أخرى للقيام بمهمة أخرى، كان رده “سنرى”.

وأضاف وحيد خليلوزيتش: “لدي عشرات العروض في الوقت الراهن، لم يسبق لي أن تحصلت على هذا العدد من العروض في حياتي، سأبقى على اطلاع”.

وأشار ذات المصدر إلى أن الباب يبدو مفتوحًا أمام عودة المدرب البوسني إلى عالم التدريب، وبشكل أكثر تحديدًا العودة إلى منتخب الجزائر مرة أخرى، حتى ولو كان مدرب باريس سان جيرمان ونانت السابق حريصًا على عدم إعطاء أي فكرة عن العروض الواردة.

وسبق للبوسني وحيد حاليلوزيتش أن أشرف على تدريب منتخب الجزائر في الفترة ما بين يوليوز 2011 إلى غاية يوليوز 2014، حيث قاده لإنجاز تاريخي في بطولة كأس العالم 2014، من خلال العبور إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ مشاركات “ثعالب الصحراء” في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى