جبران: “ماراضيينش على راسنا وعارفين الجمهور غاضب منّا”

عبّر يحيى جبران، عميد الوداد الرياضي، عن خيبة أمله بعد توالي النتائج السلبية المُحققة في الآونة الأخيرة، مُعتبرا أن رِفاقه سيعملون جاهدين للعودة إلى السكة الصحيحة في أقرب وقت.

وقال جبران في تصريح صحفي بعد خسارة فريقه أمام مُضيفه أسيك ميموزا في عصبة الأبطال (1-0): “بالفعل، نحن أيضا غير راضين عن أنفسنا، لأننا تعودنا على تحقيق الانتصارات. منذ أن أتينا إلى هذا الفريق، ونحن نلعب من أجل الألقاب”.

وتابع: “هذه هي كرة القدم، ومن الضروري أن تمر بفترة فراغ، واللاعبون الكبار والفرق الكبيرة تخرج من مثل هذه الأزمات بسرعة”.

“نعلم جيدا أن الجمهور غاضب منا، ومن حقه أن يغضب، لكن في مثل هذه الأوقات تكتشف الشخص المساند لك، وعلى الجماهير أن تتحلى بالصبر، وتدعمنا في هذه الأوقات ليجتمع الفريق من جديد، و من أجل العودة للسكة الصحيحة”، يضيف جبران.

وأكمل: “بدورنا لم نتعود على مثل هذه الأجواء، ونحن أكثر المتضررين، لأننا كلاعبين نخسر قيمتنا ونخسر الكثير من الأشياء. لذلك علينا أن نخرج نحن أولا من سوء النتائج، ونحن تعودنا على مثل هذه الحالات وسنخرج منها في أقرب وقت ممكن”.

وكان الوداد الرياضي قد مُني يوم أمس السبت، بالهزيمة أمام مُضيفه أسيك ميموزا (1-0)، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال، علما أنه خسر بذات النتيجة أمام جوانينغ غالاكسي في الجولة الأولى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى