“جامعة لقجع” تفشل في تنظيم نهائي كأس العرش

هكذا فشلت "جامعة لقجع" في تنظيم نهائي كأس العرش

في جو تطبعه الفوضى والتنظيم الفاشل، حضر عشرات الآلاف من الجماهير المغربية إلى مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط لمتابعة المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2021/2022 بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان، السبت 15 يوليوز 2023 والتي عرفت تتويج “الفريق البرتقالي” باللقب.

وعاينت الكورة.ما الفوضى الكبيرة التي عرفتها جنبات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وذلك قبل انطلاقة المباراة بساعات عديدة، حيث عبَّرت فئة من مناصري الفريق “الأخضر” عن تكرار هذه المعاناة في أكثر من مناسبة، محملة المسؤولين داخل الجامعة هذا الارتباك.

وبسبب سوء تنظيم اللجنة المشرفة على نهائي كأس العرش، عرفت السوق السوداء نشاطا فضيعا في بيع تذاكر نهائي كأس العرش، حيثُ وصل ثمن التذكرة ما يفوق 100 درهما، بعدما كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن توزيع تذاكر مجانية لأنصار الفريقين، واشترطت على الجماهير الراغبة في حضور النهائي التوفر عليها مقابل الولوج إلى الملعب.

كما شكل الحضور الجماهيري الكبير ارتباكاً واضحاً في الأمور التنظيمية.

وشدت الجماهير الرجاوية والبركانية رحالها صوب العاصمة، منذ الساعات الأولى من صباح يومه السبت، لمتابعة المباراة بين الفريقين، والتي سجلت عددا جماهيريا كبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى