عبد الصمد الزلزولي مطلوب من عملاق الدوري الإيطالي

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي (21 عامًا) من برشلونة، حسب مصادر صحيفة “سبورت” الإسبانية المقرّبة من دوائر النادي الكتالوني، اليوم الإثنين.

وقاد عبد الصمد الزلزولي المنتخب المغربي الأولمبي للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 للشباب، على حساب مصر في المباراة النهائية التي جرت يوم 8 يوليوز، وحصد جائزة هدّاف البطولة بإحرازه 3 أهداف، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة أيضًا.

وبرز اسم الزلزولي بقوة في الساحة الأوروبية بعد أن لعب الموسم الماضي 2022-2023 مُعارًا من برشلونة إلى أوساسونا، حيث قاده إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد بالمشهد الختامي بنتيجة (1-2).

وأكّدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الزلزولي يمتلك عرضًا من يوفنتوس بقيمة 15 مليون يورو، كما استقبل عرضًا من ريال بيتيس الإسباني. ويمتد عقد الزلزولي -صاحب 7 مباريات دولية- مع برشلونة إلى صيف 2026، مع بند جزائي بقيمة 200 مليون يورو.

من المتوقّع أن يلتحق الزلزولي بتدريبات برشلونة في الأيام المقبلة في ملعب “خوان غامبر”؛ إذ يستعد النادي للسفر إلى الولايات المتحدة لخوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

زر الذهاب إلى الأعلى