إجراء جديد من الجامعة للتويج “بطل” البطولة الاحترافية

كشفت مصادر جامعية مسؤولة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وضعت خطة لتسليم درع البطولة الاحترافية، والتي انحصرت بين ناديي الجيش الملكي والوداد الرياضي.

وحسب ذات المصادر، فقد تقرر وضع درعين في ملعبي طنجة حيث اتحاد طنجة سيكون في استقبال الجيش الملكي، وفاس حيث مباراة المغرب الفاسي و الوداد الرياضي، وكلاهما سيلعبان في نفس التوقيت سهرة الجمعة.

في الوقت ذاته لم يتحدد بعد مكان تواجد رئيس جامعة الكرة المغربية، فوزي لقجع، الذي يسلم عادة الدرع وميداليات الاستحقاق وشيك المكافأة للفريق البطل.

وأضافت المصادر نفسها، أنه سيتم ايفاد مسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مع الدرع للملعبين معا.

واختتمت مصادرنا، أن حرص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كبير على أن تنطلق المبارتان معا في نفس التوقيت ومراعاة أدق تفاصيل مبدأ تكافؤ الفرص، اذ يلعب الجيش على 3 احتمالات، فيما لا مجال للوداد سوى الإنتصار مع انتظار تعادل الجيش او هزيمته ليحافظ على الدرع الذي في حيازته.

و ينحصر لقب البطولة الاحترافي بين فريقين، و يتعلق الأمر بالجيش الملكي صاحب المركز الأول برصيد 64 نقطة، و الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 63.

زر الذهاب إلى الأعلى