الرجاء الرياضي يُؤجل حلم تتويج الجيش الملكي بلقب البطولة

تأجل الحسم في مسألة التتويج بعد تعادل الجيش الملكي والرجاء الرياضي سلبيا (0-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية  القسم الأول.

وتأجل الحسم حتى الجولة الختامية، حيث وضع انتصار الوداد الرياضي على الشباب السالمي حسابات التتويج على فوهة البركان بعد أن تقلص الفارق بينهما لنقطة واحدة.

وبالعودة للمباراة، كانت أولى الفرص الخطيرة من لاعبي الجيش الملكي، عبر تسديدتين متتاليتين من آدم النفاتي، ارتطمت الأولى بالعارضة، وتصدى أنس الزنيتي للثانية.

ورد الرجاء الرياضي عبر فرصة خطيرة من أقدام محمد زريدة الذي سدد كرة من داخل مربع العمليات، وجدت في طريقها تألقا للحارس أيوب لكرد.

وتراجع المستوى بعد ذلك، حيث استقرت الكرة في معظم الأوقات في وسط الملعب، مع سيطرة طفيفة للجيش الملكي الذي حاول بلوغ المرمى دون أي جديد يذكر.

وفي الشوط الثاني، ضغط الجيش الملكي بكل ثقله على دفاعات الرجاء الرياضي، بحثا عن هدف الانتصار والتتويج باللقب، وسط استماتة كبيرة للضيوف بقيادة المتألق أنس الزنيتي.

وسعى الجيش الملكي بكل أوراقه الهجومية لبلوغ مرمى الرجاء عبر سلسلة من الهجمات التي كان أخطرها من نيران صديقة بعد رأسية من الهدهودي تصدى لها الزنيتي ببراعة.

وبهذه النتيجة رفع الجيش الملكي رصيده لـ64 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي، في حين ارتفع عداد الرجاء إلى النقطة الـ41 في المرتبة الـ5.

زر الذهاب إلى الأعلى