بودريقة يحسمُ أولى صفقات الرجاء في الميركاتو الصيفي

كشفت مصادر مطلعة، أن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حسم أول تعاقدات “الفريق الأخضر” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب ذات المصادر، فإن الرجاء الرياضي وقع للاعب عبد الله خفيفي مساء أمس عقد انضمامه لموسمين، لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع مروان الهدهودي الذي ينتهي عقده مع الفريق الأخضر في يونيو الحالي

وأكدت المصادر ذاتها أن خفيفي خضع للفحوص الطبية اللازمة اليوم بعد اتفاقه على مجمل تفاصيل العقد المرتقب أن يجمعه بالرجاء الرياضي.

وكان محمد بودريقة قد ربط الاتصال بالمدافع السابق لأم صلال القطري ومولودية وجدة قبل فترة، بغية ضمه لتعزيزة ترسانة الفريق الأخضر استعدادا للموسم المقبل.

ويرتقب أن يُعلن الرجاء على الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، علما أن رئيس “الفريق الأخضر” عازم على تدعيم الفريق بعناصر مجربة بإمكانها مساعدة الفريق على لعب أدوار متقدمة في كل المسابقات المرتقب أن يشارك فيها الموسم المقبل.

وفسخ عبدالله خفيفي عقده مع أم صلال القطري مباشرة بعد اختتام منافسات البطولة المحلية، حيث فضل العودة للبطولة الاحترافية، مع العلم أنه غادر مولودية وجدة في الصيف الماضي للإحتراف بالخليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى