منحة مالية مُغرية للاعبي اتحاد طنجة للفوز على المولودية

قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، تخصيص منحة مالية مغرية للاعبيه للفوز على فريق مولودية وجدة لحساب الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول، لرغبته في تحفيزهم لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وخصص مسؤولو اتحاد طنجة لكرة القدم ثلاثة ملايين لكل لاعب، للعودة بالانتصار من المركب الشرفي بوجدة، والذي سيخول للفريق الشمالي الارتقاء في سلم الترتيب العام، في حالة تعادل أو هزيمة الدفاع الجديدي الذي تنتظره مباراة قوية أمام حسنية أكادير بملعب العبدي بالجديدة.

وارتقى فريق إتحاد طنجة لكرة القدم إلى المركز قبل الأخير بالبطولة الاحترافية القسم الأول، بانتصاره يوم الخميس الماضي على نهضة بركان بهدفين لواحد، فيما تراجع فريق أولمبيك خريبكة للصف الأخير بتعادله ضد مولودية وجدة بهدف لمثله.

وضمن لاعبو اتحاد طنجة لكرة القدم منحة بقيمة ثلاثة ملايين سنتيم، بانتصارهم يوم الخميس الماضي على نهضة بركان بهدفين لواحد.

وتنتظر فرق أسفل الترتيب مباريات صعبة في الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية، حيث يحل أولمبيك خريبكة متذيل الترتيب ضيفا على الرجاء الرياضي ويستقبل الدفاع الجديدي فريق حسنية أكادير، فيما يستضيف المغرب التطواني فريق أولمبيك آسفي الذي يتطلع بدوره للانتصار للبقاء ضمن طابور المقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى